Show simple item record

dc.contributor.authorحسين, لامية
dc.date.accessioned2018-12-18T09:54:33Z
dc.date.available2018-12-18T09:54:33Z
dc.date.issued2018
dc.identifier.citationالعــــــــلوم الاجتماعيةen
dc.identifier.urihttps://dl.ummto.dz/handle/ummto/1824
dc.description269(ص. ; 30سم. (+ قرص مضغوطen
dc.description.abstractتهدف الدراسة إلى معرفة واقع التقويم التكويني في ضوء التدريس بالكفاءات، وهذا بمعرفة الفروق بين أساتذة التعليم الثانوي في استخدام مقاربة التدريس بالكفاءات، والفروق في استخدام التقويم التكويني، وكذلك الفروق في الصعوبات التي تواجههم في تطبيق التقويم التكويني في ضوء التدريس بالكفاءات. طبقت الدراسة على عينة قوامها (834). وتوصلت نتائج الدراسة إلى وجود فروق بين أساتذة التعليم الثانوي في استخدام مقاربة التدريس بالكفاءات، و فروق بين الأساتذة في استخدام التقويم التكويني، كما كشفت الدراسة وجود فروق بين أساتذة التعليم الثانوي في مواجهتهم لصعوبات تطبيق التقويم التكويني في ضوء التدريس بالكفاءاتen
dc.language.isoaren
dc.publisherUniversite Mouloud Mammerien
dc.subjectالتدريس بالكفاءاتen
dc.subjectالتقويم التربويen
dc.subjectالتعليم الثانويen
dc.titleواقع التقويم التكويني في ضوء التدريس بالكفاءات دراسة مسحية حول عينة من أساتذة التعليم الثانويen
dc.typeThesisen


Files in this item

Thumbnail

This item appears in the following Collection(s)

Show simple item record